@*×(( يوميــــــــــــــآتـ % بنــــــــــــــــآت ))×*@
مـــرحبــآأا بكــم في منتديــآأات

(يوميـــــــآتـ % بنـــــــــآت)

هذه الـــرآأابطـه تفيــد بــأنكِ غير مسجلـــةٍ لدينـــآأا ...
نرجو منكِ التسجيل ^_^ لكــي تكــوني أحد عضـوآآتنــآآ
وتشـــــآآركينــــآآ آرآئكي ومقترحـآتكي وشكــــراً لكـِ,,,

مع تحيـــآآت الإدآآرة
((أنـــــ الحزن ــــين))
مـــرحبــآأا بكــم في منتديــآأات

(يوميـــــــآتـ % بنـــــــــآت)

هذه الـــرآأابطـه تفيــد بــأنكِ غير مسجلـــةٍ لدينـــآأا ...
نرجو منكِ التسجيل ^_^ لكــي تكــوني أحد عضـوآآتنــآآ
وتشـــــآآركينــــآآ آرآئكي ومقترحـآتكي وشكــــراً لكـِ,,,

مع تحيـــآآت الإدآآرة
((أنـــــ الحزن ــــين))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وجودك في المنتدى يوم لا ينسى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الى ادارة المنتدى

كاتب الموضوعرسالة
killer07
زائر

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 6:13 am

بصراحه انا سجلت على ان المنتدى منتدى عادي مثل منتدى مياسه الزين اذا تعرفينه منتدى اسمه اسم بناتي لاكن الي فيه شباب وبنات و كنت حاب اكون كا اخ و شاركت في مده وجيزه مشاركات وصلت الى 200 لاكن بكل وقاحه وبدون حتى تقدير حذفتيني اقل شيء رساله تقولين لي فيها المنتدى لبنات فقط لاكن انا بصراحه ما كسبت اخوه من احد غير MiSs CoOoOoL الي بصراحه اقدرها بس اذا الوقاحه توصل فيك لهدرجه ولا حتى قدرتي ان الواحد يحاول يساعدك في رفع منتداك للاعلى و الافضل اوك ولا يهمكن انا اقولك من الااان سوي لك منتدى جديد و شاركي فيه لان المنتدى هذا راح تقولين له باي باي منتدى .....
والي بيهكره لك حبيب قلبي (مرجوج هكر) لبى قلبه هذا الهكر الي تكلمت عنه الصحف الدنماركيه وهو مطلوووب اكتبي عنه في قوقل و ان شاء الله اكلمه في اقرب وقت يكون فيه فاضي يمسح منتداك وربي مراح يرجعه حتى الزعيب صاحب شركة احلى منتدى و اذا تبغين ادله تثبت انه مافيه امل يرجع منتداك اذا دعس عليه مرجوج هكر شوفي هذي بعض الادله على منتديات مثل منتداك من احلى منتدى الا الان ما اقدرو يرجعونها هههههه اوك العبي مع غيري (بروره) علشان تقدرين الناس مره ثانيه ...

ولا تحسبين انه المنتدى بس لا لا لا حتى جهازك اجمعي فلوس للفرمته لانه راح يتهكر و ايميلك قولي له باي باي اوك
هذا الي عندي

لاكن فيه استثناء اذا مسحتي جميع مشاركاتي و مواضيعي من منتداك وربي راح اترك منتداك في خير و اما اذا مو مصدقه انتظري وشوفي بعيوونك منتداك <<لك مهله اسبوع تحذفين مشاركاتي باي
هذي الامثله

طبعا لاني مو مسجل في المنتدى لما احط رابط ما يطلع لكم علشان كذا انا حاطه بدون www. انسخيه و حطي الرابط فوق و اضيفي عليه www. وراح تشوفين بنفسك

الرابط الاول
gara14.yoo7.com

الرابط الثاني
ahmad110.ahlamontada.com

SJR
Admin
Admin

انثى

العمل/الترفيه .. لآ شيء ..
المزاج : جيد ..

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 5:16 pm

يآ هلآ وآلله ويآ غلآ فيك ..!~

وش ذآ الهيآط اعصصآبك يآخي ..!

أولآ

يآ حبيب قلبي هذآ منتدى خاص بالبنآت .!

واعتقد أنّك عاقل وفآهم < اعتقد .~

وانك ما تسوي هالحركآت وانت دآري ان ربّك حرّم كلام البنات مع الأولاد ..!~ < الا للضرورة .!~

طآيب دآمك دآري انه مكتوب فوق مختص بالفتيآت و انه حرآم كلام الأولاد مع البنآت ليه تسوي فيهآ إن .~

بعدين ع فكرة انا كنت ناوي احذف مشآركآتك كآفة .!

لكن بعد تهديدك ما اتوقع ..< حاول تطلب حذفها بذوق ولا تهدد رجآء ..!~

بعدين يآ حبيب قلبي مآ سوينآ ششي غلط وتذكّر ان الله نآصر المظلوم حتى ولو بعد حين ولا تنسى ان خوآتك بيصير لهم هالشي .. ووآضح ايضآ انك من اهل الجنوب وانا ما اعتقد ان اهل الجنوب يسون كذآ الا اذا كآن نآس منهم ربي بلاهم هذآ شي ثآني ..!

*ملحوظة: انا منسّق اداري ومع ذلك فتى لست فتآة ولكن انظر الى مشآركآتي .! مشاركة واحدة فقط .!وتوي سويت الثانية ..

هذآ ردي لك وسلآمي ..!

في آمآن الرححمن ..!~

محبّك : SJR

( الإدآرة الفنيّة للتنسيق والتعديل )
killer07
زائر

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 6:20 pm

شوف حبيبي انا اعرف انه حرام وربي انا ما سويت هذي الحركه مع احد لاكن انا انغبنت اقل شيء ليش ما ترسل رساله فقط تقولي فيها بنطردك لان المنتدى للبنااااااات وربي شيء يقهر انك تدخل كل يوم و تشارك و اخر شيء تنطرد وثانيا انا مابيني وبين البنات احتكاك او كلام هم مثل اخواتي ولا يروح تفكيرك بعيد يا اخوي على العموم اذا بتحذف مشاركاتي انا اقولك انا اسف على الكلام الي صدر مني امس مع اني كنت جاد في كلامي والله حتى امس تجسست على الموقع وعلى سيرفر الموقع وجبت جميع المعلومات عن الادارة و اذا تحتاج اني اذع المعلومات هنا (ايميل-كلمة المرور لاسترجاع المنتدى-رقم الاي بي - الايميل الرديف لايميل الادارة-....الخ) اضعها وماعندي اي مشاكل
بس على العموم اسلوبك اجبرني احترمك و اقدرك
اكرر اسفي
بس حبيت اقول انا ما سجلت في المنتدى لان اسمه اسم بناتي او كذا لا لا لا روح اكتب في قوقل (العضو killer07) وشوف المنتديات الي انا مسجل فيها كثيره جدا جدا جدا
اوك باي
المهم حذف مشاركاتي .......
SJR
Admin
Admin

انثى

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 6:41 pm

هلآ فيك ..!

اشكرك ع اسلوبك المهذّب واعتذآرك ..!~

اسمعني يآ حبيبي قلبي .! ~

المديرهـ ما تحب تأخذ وتعطي مع الأشخاص لأنه مكتوب من الأسآس .. فلو قلنآ ان بنرسل لكل الفتيآن اللي مسجلين من أوّل هالرسآلة .. رآح نتعب ونقعد حوآلي شهر .! ~

فنضظر نحذف بدون مآ نقول .!~

حبيب قلبي انت انسآن طيب وقلبك اطيب ..!

ولكن هذآ المنتدى اختص بالفتيآت ومعروف فيه ان اي فتى صغيرـآ كآن أو كبيرـآ سوف يحذف بلا رجعه .!

وقلمآ نجد هذه المنتديآت لأن بعض العآئلات لا تسمح لإبنآئهم وبنآتهم التسجيل في المنتديآت بسبب الأعضآء>< .!~

فأحببنآ ان نصنع فكرة جديدة وقد سبقنآ بهآ الكثيرون بأن نعمل منتدى خآص للفتيآت ولا يسمح بتسجيل الفتيآن ..~

هذهـ الفكره فقط .~!~

أرجو ان تتفهم معي ..

ونعتذر نحن أيضآ لحذفك .~
آمآ بالنسبة لمشآركآتك

فسأتكلم مع إدآرية المنتدى بخصوصهآ .. ِ~

لسنآ بالإدآرة القآسية ولسنآ باللينه ولكن نريد أن نطبق القآنون ع الجميع .~

*معلومة : انا لست بالإدآرة لحذف وتعديل معلوومآت الأعضآء .. وإنمآ إدآري تصميم ستآيلآت وإدآري فنّي للأكوآد ومآ غيرهآ ..

أرجو تفهمي بصدر رحب .~

في آمآن الرحمن
killer07
زائر

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 7:26 pm

دائما الاسلوب الحلو يخلي الكل يحتر الثاني وبصراحه انت فرظت احترامك على الكل

انا مقدر هذا الشيء با العكس والله تعجبني المنتديات الي مثل كذا لانها تخلي الاهل مطمئنين على بناتهم بس والله ما كنت عارف ....
على العموم حصل خير و لا سار اي شيء
في امان الرحمن

الى ادارة المنتدى  718155
SJR
Admin
Admin

انثى

الى ادارة المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى ادارة المنتدى    الى ادارة المنتدى  Emptyالخميس فبراير 03, 2011 8:13 pm

يغلق ..~

الى ادارة المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مـديرة المنتدى ..يرجى دخولك الشخصي ..~